الأولىرياضة

الشبان يكتسحون طاجيكستان في انطلاقة كأس العرب لمنتخبات تحت 20 عاما

بحضور وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي، ومساعد وزير الرياضة في المملكة العربية السعودية الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور رجاءالله السلمي، والنائب الشرفي لرئيس الاتحاد العربي محمد روراوه، ورئيس الاتحاد المصري الأستاذ أحمد مجاهد، انطلقت اليوم الأحد منافسات النسخة السابعة من كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما، بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأقيمت 4 مباريات في انطلاقة البطولة، حيث فاز منتخب مصر على النيجر 2-0، ومنتخب المغرب على طاجيكستان 6-1، ومنتخب الإمارات أمام جيبوتي 8-0، وأخيرا الجزائر أمام موريتانيا بهدف دون رد.

في المجموعة الأولى، حقق منتخب مصر فوزا بهدفين دون مقابل أمام النيجر على استاد القاهرة الدولي، سجلهما كل من عبدالرحمن السيد ويوسف أحمد، بينما فاز منتخب الجزائر بنتيجة 1-0 على موريتانيا، وسجل الهدف اللاعب عصام بوعون.

بتلك النتائج، يتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب الجزائر صاحب المركز الثاني، يليهما موريتانيا والنيجر تواليا.

وفي المجموعة الثانية، فاز المنتخب الوطني المغربي على طاجيكستان بنتيجة 6-1، وسجل له كل من محمد رديد (هدفين) وعمر صديق وبلال الخنوس وحسن أقبوب وإلياس بوغافر، بينما جاء هدف طاجيكستان عن طريق خوسرو تاهيروف.

وفي نفس المجموعة حقق منتخب الإمارات فوزا بنتيجة 8-0 على جيبوتي، وسجل له كل من منصور المنهالي (هدفين) ومحمد اليماحي وعيسى الحراصي وسلطان الأميري ومحمد الوافي ومبارك بن زامه وضاري المازمي.

بتلك النتائج، يتربع منتخب الإمارات على صدارة المجموعة الثانية بـ3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب المغرب صاحب المركز الثاني، يليهما طاجيكستان وجيبوتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock