الأولىرياضة

مرفت الصادق : ” هدفنا إعداد منتخب سيدات يشرف كرة القدم السودانية “

أكملت لجنة كرة القدم للسيدات بالاتحاد السوداني لكرة القدمSFA ترتيبات انطلاق إعداد منتخب السيدات استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للسيدات المقررة في مصر غشت المقبل.
وأكدت ميرفت حسين رئيسة لجنة المرأة بالاتحاد السوداني لكرة القدم ، انهم في اجتماعهم مع رئيس الاتحاد البروفيسور كمال شداد، وفاروق جبرة مدرب المنتخب امنوا على خضوع اللاعبات للكشف الطبي صباح الجمعة المقبلة على ان يبدا التجمع الاول لمنتخب السيدات يوم السبت المقبل في معسكر مغلق، وإقامة اول تدريب في السابعة من صباح الأحد المقبل.
وذكرت ميرفت حسين ان اللجنة حريصة على توفير افضل الأجواء لانجاح المعسكر الذي سيعمل الجهاز الفني من خلاله ، على التعرف اكثر على اللاعبات وستكون التداريب في فترتي الصباح والمساء والذي يستمر لمدة عشرة ايام.
واضافت” نسعى لان يكون أول ظهور للمنتخب السوداني على الصعيد القاري والاقليمي بشكل مميز في البطولة العربية وتصفيات امم افريقيا وبطولة سيكافا”
يذكر ان الجهاز الفني سيضم الى جانب فاروق جبرة، المدربة سلمى الماجدي مدربا عاما، وجانيت هابيل مدرب مساعد، وخالد درويش مدرب حراس، وسيتم حسم هوية المعد البدني خلال الساعات القادمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock