الأولىرياضة

فوز ثان للمنتخب الوطني في كأس العرب لكرة قدم للصالات


اختتمت اليوم الأحد منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات، المقامة في مصر وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.
وفي المجموعة الثانية، حقق المنتخب الوطني فوزا على نظيره جزر القمر بنتيجة 3-1، وسجل له كل من خالد كورعي ويوسف المزرعي وأشرف سعود، بينما جاء هدف جزر القمر عن طريق حمدي منور.
وفي ثاني مباريات المجموعة، حقق منتخب الإمارات فوزا بنتيجة 6-3 على نظيره السعودي، وسجل له عمر النقبي (4 أهداف) وعبدالله الحوسني وحسن الحنطوبي، بينما سجل لمنتخب السعودي كل من معاذ العسيري (هدفين) وعمر الدبل.
بتلك النتائج، رفع منتخب المغرب رصيده لـ6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، يليه منتخبا الإمارات والسعودية بـ3 نقاط لكل منهما، ثم جزر القمر بدون رصيد.
تنطلق غدا الإثنين منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات كأس العرب لكرة قدم الصالات، التي تقام في العاصمة المصرية القاهرة، وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.
وتقام مباراتان في المجموعة الأولى، حيث يلتقي منتخب مصر مع نظيره البحريني، وذلك في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي المنتخب الكويتي مع منتخب موريتانيا في السادسة مساءً، على صالة د.حسن مصطفى.
ويتصدر منتخب البحرين المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين، وضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي قبل جولة الختام.
ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني بـ4 نقاط من فوز وتعادل، يليه منتخب الكويت بنقطة واحدة من تعادل وخسارة، ثم منتخب موريتانيا بدون رصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock