الأولىرياضة

ربيع العفوي: ” الوداد قادر على العودة بالانتصار من قلب الجزائر “

حنان الشفاع

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى ملعب 5 جويليه بالعاصمة الجزائرية ،حيث يستقبل المولودية ضيفه الثقيل الوداد البيضاوي برسم ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.
يعول الوداد الذي حل بالجزائر بجميع عناصره الأساسية و بمعنويات مرتفعة، على العودة بنتيجة ايجابية تسهل مهمة الإياب و تعبد الطريق نحو النصف.

شدد ربيع العفوي الودادي السابق والمحلل الرياضي من خلال تصريح خص به 7sur24 tv ، على أنه و بالنظر إلى الفترة التي يمر منها الفريقين سيكون من الصعب الجزم بالطرف الذي بامكانه حسم المباراه لصالحه ، رغم الأفضلية التي يحظى بها الوداد الرياضي، خاصة بعد عودة المولودية لسلسلة الانتصارات المتتالية (3 على التوالي) و الوداد الذي عرف تراجع نسبي على مستوى النتائج في مبارياته الأخيرة في الدوري الاحترافي ” اينوي”، وهنا يقول العفوي تظهر خبرة و شخصية المدرب خاصة في عملية الخطاب التحفيزي لإحداث رجة داخل المجموعة، إضافة إلى خبرة بعض اللاعبين كالتكناوتي، جبران، الكرتي، اوناجم، الكعبي و اللافي ،هذا الأخير الذي يمر بفترة توهج تمناها نجم خط هجوم الوداد السابق أن تكون حاضرة بمواجهة اليوم .


في سياق متصل لم يستبعد العفوي تسجيل الوداد لهدف في الجزائر ، فذلك وارد جدا بأسلوب البنزرتي ،الذي بسببه نجح في التهديف في كل مبارياته باستثناء مباراة الجيش الملكي.

و تمنى التوفيق للفريق الأحمر و تحقيقه لنتيجة إيجابية و لما لا الانتصار بالجزائر مادام أنه حقق ذلك في مباريات دور المجموعات التي لعبها خارج أرضه باستثناء مباراة كايزرشيف التي لعبها بالفريق الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock