الأولىثقافة و فن

دنيا بوطازوت تتربع على عرش الدراما الرمضانية

حنان الشفاع

جلست الممثلة دنيا بوطازوت على عرش الإنتاجات الرمضانية، حيث اختارها الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، كأفضل ممثلة عن دوريها في سيتكوم ” حنا مغاربة ” و المسلسل الدرامي “بنات العساس”، الذي كانت بطولته مشتركة بينها و بين ألمع نجوم الشاشة الصغيرة ، الذين اختارهم المخرج /الممثل ادريس الروخ بدقة و كأن دور الشخصيات كتب ( فصل) على حساب كل ممثل .
تربعت الشعيبية على “تريند ” التيكتوك “و “انستغرام ” بأكثر من مشهد و صلت بهم لقلوب الجمهور الذي استحسن تحولها السلس من الفكاهة إلى الدراما في إتقان لهما معا ، هذا ووقف الجمهور على مساحة الارتجال و الإضافات التي تضيفها بوطازوت بتجربتها الكبيرة إلى أغلب المشاهد دون المس بالنص الأصلي إذ تفوقت على نفسها و أضفت على مشاهدها صبغة الإقناع فوصلت لقلوب الجمهور .
في سياق متصل شبه الجمهور المغربي بوطازوت بالمصرية ياسمين عبد العزيز ، و تمنى الجميع أن تمنح لها مستقبلا فرصا أكبر فيها مساحات كبيرة و بطولة مطلقة حتى تفجر كل امكانياتها وتمتع جمهورها الكبير.
جدير بالذكر أن مسلسل “بنات العساس” عرف بمتابعة كبيرة و احتل الصدارة ، بحيث اعتبر من أجود الإنتاجات الرمضانية لكونه حمل العديد من الرسائل ووقف بحنكة على مشاكل العصر و الجيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock