الأولىثقافة و فن

دنيا بوطازوت توقعت نجاح شخصية ” عزيزي الطيب ” من الورق

حنان الشفاع

توقعت الممثلة دنيا بوطازوت النجاج الكبير لزميلها منصور بدري في دور ” عزيزي الطيب” في مسلسل ” بنات العساس” ، لمخرجه ادريس الروخ .

بعد توزيع الأدوار على الممثلين و قراءة بوطازوت سيناريو زميلها منصور بدري الذي وصفته بالشهم الطيب، توقعت له بحسها الفني الكبير ، وبتجربتها الغنية النجاح الباهر ،بل راهنته على أن الدور سوف يعلق مع الجمهور و يترك بصمة كبيرة ، وينجح جماهيريا وذلك ما تحقق.

وفي سياق متصل ذكرت بوطازوت نجمة رمضان العائدة بقوة للشاشة بعد توقف اختياري بسبب الزواج و الإنجاب ، عبر تعليق لها على “انستغرام “عزيزها الطيب “برهانها الذي كسبته .
جدير بالذكر أن الشعيبية دخلت السباق الرمضاني بالسلسلة الفكاهية “كلنا مغاربة” و مسلسل “بنات العساس”، فتفوقت بحسها الفكاهي في الأول ، وفاقت الإبداع في مسلسل “بنات العساس “، بعدما زواجت بين الكوميديا و التراجيديا ، و ساهمت باحساس مؤثر في نجاح مشهد وفاة ” عزيزي الطيب”.

معلوم أن بوطازوت جسدت الدور الرئيسي لقصة ” بنت العساس ” الدرامية إلى جانب منى فتو، وابدعت في تقمص شخصية حنان العاطفية المحبة للحياة ، المساعدة للغير ، التي كبرت بعقدة الحرمان العاطفي وغياب الاستقرار ، بسبب قسوة الأب ، مما جعلها تتزوج لأكثر من مرة بحثا في الشريك عن الحنان الذي فقدته منذ طفولتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock