الأولىثقافة و فن

منصور: ” بكيت بحرقة على وفاة عزيزي الطيب من شدة صدق فتو و بوطازوت “

حنان الشفاع

عمت اليوم موجة من الاستياء وخيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد انتهاء دور الممثل منصور في مسلسل ” بنات العساس ” الأكثر متابعة خلال الموسم الرمضاني الحالي .

غادر منصور، الذي أبدع في دور ” عزيزي الطيب “، أسرة المسلسل بعد وفاته بسكتة قلبية و هو الأمر الذي لم يتقبله الجمهور ، لأن دوره كان وازنا و من ركائز القصة ، حيث أن شخصيته الطيبة الرومانسية المحبة للخير ساهمت في تغيير مسار حياة بطلتي المسلسل منى فتو و دنيا بوطازوت للأحسن ، بعد وفاة والدتهما وسجن والدهما، و طردهما من بيت مشغلتهما سعاد خيي.

أعرب منصور، بطل السباحة في نادي الوداد البيضاوي من خلال تصريح حصري خص به 7sur24 tv ، عن حزنه الشديد لمغادرة أسرة المسلسل ، لأن سيناريو القصةً فرض ذلك دون تأثير على تسلسل و تشويق الأحداث ، و في المقابل، عبر عن سعادته الكبيرة بالعمل مع ممثلات وازنات من قيمة منى فتو ، دنيا بوطازوت ، سعاد خيي وغيرهم، وذلك تحت إشراف المخرج المبدع ادريس الروخ الذي أفلح في ضم فريق عمل متكامل.
وبخصوص مشهد و فاة عزيزي الطيب الذي أذرف الدموع و جعل الحزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر أقوى مشهد في تاريخ الدراما المغربية ،قال منصور إنها لحظة مؤثرة جعلته يبكي بحرقة وهو ميت ( في المشهد) من شدة إتقان بوطازوت و فتو لحرقة الوداع .
ولم يفت في الأخير، بطل الوداد و بطل فارس أحلام الفتيات، شكر الجمهور على المتابعة و الدعم ، ودعا الجميع للحرص على المتابعة لأن الأحداث مازالت مشوقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock