الأولىرياضة

فهمي البرهومي : “البنزرتي يستحق التتويج الإفريقي رفقة الوداد والزمالك يتحمل مسؤولية أخطائه”

حنان الشفاع

لم يستبعد الصحافي التونسي فهمي البرهومي أن يتقابل مجددا الوداد البيضاوي و الترجي التونسي في نهائي عصبة الأبطال الإفريقية .
شدد على أن الفريقين من أحسن الفرق خلال هذه النسخة الإفريقية الجارية، بعطاء جيد و تأهلا لربع النهائي عن جدارة و استحقاق كمتصدرين لمجموعتها .
واعتبر الوداد في أزهى أيامه مع مواطنه المدرب فوزي البنزرتي ، الذي أعاد للأحمر هيبته الإفريقية ووضعه على سكة النتائج الجيدة، و لم يخف رغبته بوصول الوداد للبوديوم رفقة البنزرتي الذي يستحق التاج الإفريقي.

وفي موضوع متعلق بمباراة الترجي التونسي و مولودية الجزائر التي آثارت الكثير من الجدل، نفى البرهومي أن يكون هناك تلاعب في نتيجة المباراة باتفاق مسبق بين الفريقين ، حيث أن الترجي الذي يلعب على أكثر من واجهة، عانى من إصابة بعض لاعبيه الأساسين ، البطاقات الملونة ، فكان على مدربه معين الشعباني إراحة بعض اللاعبين للاستحقاقات المقبلة ، لأنه كان في حاجة لنقطة للتأهل كمتصدر للمجموعة الرابعة، و ناقش مباراته على هذا الأساس، و في النهاية تأهل فريق عربي مع الترجي و هذا جيد ، وعلى الزمالك الذي أضاع بطاقة التأهل قبل الجولة السادسة ، أن لا يضع أي طرف في قفص الاتهام وهو لا يملك الدليل ، فيجب عليه تحمل حصاد أخطائه الإدارية ، تسريح بعض اللاعبين و في مقدمتهم محمد اوناجم الذي استعاد توهجه مع الوداد ، تغيير طاقمه الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock