الأولىرياضة

يوسف النصيري يعود للتهديف بالليغا

ايوب هبة الله ( صحافي متدرب )

بعد صيام عن التهديف لعدة مقابلات على مستوى الليغا الإسبانية ، هاهو النجم الواعد يوسف النصيري يعود لعزف نغمة الأهداف ، و هذه المرة في قمة أندلسية خالصة بين إشبيلية و ريال بيتيس، و منح فريقه النقاط الثلاث بعد هدف رائع وقعه الأسد الأطلسي، و معه وقع على علو كعبه مع الفريق الأندلسي .

يوسف النصيري ، أكد لجميع المنتقدين على أن أحد الصفقات الناجحة بالدوري الاسباني عامة و إشبيلية خصوصا، و أبان على شراسته الهجومية ، و المستوى الفني الذي يتمتع به اللاعب على خلاف العديد من اللاعبين، و كل هذا يأتي بالعمل و الحرص على التقدم في المستوى داخل المستطيل الأخضر ، و هو ما يظهر على اللاعب من خلال انضباطه في التداريب، و لعبه لمباراة التسعين دقيقة و هو في أعلى مستوى.

الأسد الأطلسي أضاء مصباح شوارع الأندلس بالأهداف التي يحرزها ، و يضفي على فريق إشبيلية و مدربه طابعا من البهجة و السرور ، خصوصا أن الفريق هو من الأربعة الكبار بالدوري، كلها نتائج كان ليوسف بصمة في تقديمها .

يوسف النصيري ، عاد بعد فترة فراغ وجيزة ، مبينا للجميع أن أحد الجواهر الكروية التي لها صيت عالمي مستقبلا ، و لايزال قادرا على التألق و التميز في مختلف المواعيد ، أما مع المنتخب الوطني فالمدرب خاليلوزيتش يثني على إبداعات النجم الصغير ، و يعتبره موهبة قائمة بذاتها في سماء الكرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock