الأولىرياضة

الوداد يراهن على مواصلة تألقه القاري

حنان الشفاع

تتجه الأنظار غدا الثلاثاء إلى ملعب الجنرالات لانسانا كونتي بكوناكري الغينية ، الذي يستضيف مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات ( الثالثة) عصبة الأبطال الإفريقية ، التي تجمع حوريا كوناكري بضيفه الوازن الوداد البيضاوي متصدر المجموعة دون خطأ.

يراهن الوداد على الاستمرار في سكة نتائجه الإفريقية الجيدة و العودة بنقاط التأهل الرسمي الكاملة من قلب غينيا ، ولو أنه يعرف أن ظروف و طقوس المواجهة تختلف عن الجولة السابقة التي جمعته بخصمه نفسه بمركب محمد الخامس و انتهت لصالحه بهدفين نظيفين.
الوداد الذي أبان عن جاهزيته و جديته للذهاب بعيدا في أغلى منافسة إفريقية رفع شعار التحدي ، و له من التجربة ما ينعش مناعته لمواصلة التعملق و تذويب صعاب نزالات الأدغال الإفريقية و العودة بالإنتصار ، خاصة أنه يتوفر على خط هجوم مرعب يقوده أيوب الكعبي العائد بقوة إلى التهديف ، السقاء الليبي مؤيد اللافي و صاحب التجربة محمد اوناجم ، فضلا عن صلابة خط دفاعه الذي يراهن على الحفاظ على نظافة شباك الحارس رضًا التكناوتي.
من جهته شدد محمد بنشريفة المدرب المساعد للوداد على أن الأحمر وصل لمرحلة الانسجام الكاملة ، وتوازن الخطوط الذي يمنحه الامتياز و يدفع به لتحقيق الانتصارات و حصد للألقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock