الأولىالأولىرياضة

نجاح كبير للدوري الوطني لكرة السلة 3×3 بجرسيف

نجح نادي حسنية جرسيف بتعاون مع عصبة الشرق، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، من تنظيم النسخة الأولى من الدوري الوطني الأول لكرة السلة 3×3، وذلك يوم الأحد 4 أبريل 2021، بملاعب القرب المحاذية للقاعة المغطاة بمدينة جرسيف. وعرف الدوري مشاركة ثمانية أندية لفئة أقل من 16 سنة ثمثل عصبتي الشرق وفاس-مكناس، وهي  نادي ميشليفن إفران، النجم الرياضي الفاسي، الكوكب التازي، الترجي التازي، نادي بني زناسن، أمل العروي، شباب الكوكب، والفريق المنظم حسنية جرسيف .

وقد تميز هذا الدوري الوطني الذي توج به فريق ميشلفن افران بمستوى تقني رفيع وبتنظيم محكم من طرف اللجنة المنظمة، والذي جرت أطواره  بحضور يونس صديقي، نائب رئيس جامعة الملكية المغربية لكرة السلة، والعضو الجامعي هشام فتحي وأعضاء من عصبتي  الشرق  وفاس-مكناس وعدد كبير من المسيرين والأطر التقنية المهتمة بكرة السلة 3×3.

ويدخل تنظيم هذا الدوري الوطني الهام في إطار الإستراتيجية التي سطرها المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، من أجل  تطوير وتنمية كرة السلة 3×3، التي أصبحت تحظى باهتمام كبير وممارسة واسعة من طرف  الشباب المغربي في العديد من جهات المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock