الأولىرياضة

مواجهات مشتعلة ضمن منافسات كأس العرش

أيوب هبة الله (صحافي متدرب)

تشهد منافسة أغلى الكؤوس المحلية الوطنية ، مباريات حامية الوطيس ، برسم ثمن النهائي ، البداية ستكون مشتعلة ما بين نهضة بركان و المغرب الفاسي ، مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ، المغرب الفاسي لطالما ابتسمت له هذه البطولة في أبرز المواعيد ، أما نهضة بركان فيعرف من أين تؤكل الكتف في مثل هذه المباريات .

وبالنسبة النزال الثاني فهو بين واد زم العائد بنتائج قوية في البطولة ، و الوداد الذي يتألق في سماء الكرة الإفريقية بعد أداء خرافي في مباريات من الطراز العالي في دوري أبطال إفريقيا ، و تصدر في البطولة الاحترافية ، مباراة ستعرف الكثير من الإثارة و التشويق و للمستطيل الأخضر واسع النظر .

مباريات غدا الأربعاء ، ستبدأ بين الكوكب المراكشي و حسنية أكادير ، قمة ستعيدنا إلى أيام الماضي بين هذين الفريقين العريقين ، و الإثارة التي كانت تميز هذه المباراة ، مع العلم أن الكوكب يقبع في دوري الظلمات و في آواخر الترتيب ، و الحسنية يعاني في قسم الصفوة ، و الرجاء البيضاوي لديه مقابلة سهلة نسبيا مع اتحاد سيدي قاسم الذي ينشط بالهواة ، فريق محترم يخوض هذه المغامرة و قد يفجر المفاجأة.

أما القمة المرتقبة فهي بين الجيش واتحاد طنجة ، فريقان من العيار الثقيل يلتقيان في هذه البطولة و كل واحد منهما معول عليه للذهاب بعيدا في هذا الموعد المحلي.

ويتميز يوم الخميس بقمة فريدة من نوعها بين الدفاع الحسني الجديدي و شباب المحمدية ، واحد يعود نسبيا إلى المنافسة في البطولة ، و آخر عائد بقوة للبطولة و يقدم آداءا جيدامع الكبار .

هي مواعيد تميزها الإثارة ، و تحمل في طياتها حيثيات تظهر في أطوار التسعين دقيقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock