سياسة حماية الخصوصية

نحرص في موقعكم le7sur24.tv على حماية خصوصية المعلومات الشخصية التي تتلقاها منكم عند استخدام مختلف خدماتها.

و حتى نتمكن في le7sur24.tv من تقديم خدماتنا لكم، فاننها بحاجة احيانا الى جمع معلومات عن مستخدمي هذه الخدمات.

تلتزم مجموعتنا بالتعامل مع اي معلومات تتلقاها منكم طبقا للقواعد القانونية المطبقة في المغرب بشأن حماية المعلومات الشخصية، بما في ذلك قانون حماية البيانات الصادرة في المملكة.

ستتعامل مؤسستنا وكل الجهات الموفرة للخدمات التي نعتمد عليها لدعم أنظمتنا الخاصة بالملاحظات والتواصل مع متابعينا مع جميع المعلومات الشخصية التي تقدمونها لنا لغرض التحقق من ملاحظاتكم ومتابعتها في اجال معقولة.

سنحتفظ بالمعلومات الشخصية بموجب سياستنا الخاصة بحفظ المعلومات وكذلك قوانين حفظ المعلومات السارية.

تقوم  le7sur24.tvبالتعامل مع معلوماتك الشخصية على أساس مصالحها الشرعية بوصفها مؤسسة إعلامية معنية بالتواصل مع تعليقات جمهورها وتساؤلاتهم، والرد عليها.

عندما يتم الطلب و الاشتراك في احدى الخدمات التي نقدمها » ، مثل تلقي الأخبار بالبريد الالكتروني أو المشاركة في مسابقات، أو المشاركة في

حوارات على الهواء مباشرة، فقد نطلب تقديم بيانات شخصية، مثل الاسم وعنوان البريد الالكتروني ومحل الإقامة ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد.

كيف تستخدم   le7sur24.tv المعلومات  التي تجمعها ؟

تستخدم المعلومات الشخصية التي نتلقاها منكم لأغراض محدودة، منها ادارة الخدمات التي نقدمها لمستخدمي خدماتنا، وعلى سبيل المثال الاتصال بكم بخصوص الخدمة التي طلبتم الحصول عليها.
و سنحتفظ بسرية المعلومات التي نحصل عليها من مستخدميها، إلا إذا تطلب القانون الافصاح عنها، او سمح بذلك.

سنحتفظ بالبيانات الشخصية المقدمة منكم طالما كانت هناك حاجة اليها لتقديم خدمات اليكم. وعندما ترسلون مشاركاتكم الى الموقع فانه سيتم الاحتفاظ بالمحتوى لمدة  معقولة حسب الهدف الذي ارسلت من اجله.