حصريا… اشرف بنشرقي:”اعتز بمغربيتي ولهجتي.. وابدا لم اتنكر لتازة”

مايو 16, 2020
344 مشاهدة

حنان الشفاع

شكر اشرف بنشرقي من خلال تصريح حصري خص به موقع 7sur24.tv، كل من تفاعل مع حلقته في برنامج “رامز مجنون رسمي” التي عرفت نسبة مشاهدة جد عالية.

وشدد لاعب الزمالك المصري على انه لم يكن يعرف بطبيعة البرنامج، ووافق عليه ليكون ضيفا لبرنامج تقدمه اروى، وكشف ان معرفة المقلب تبين له فوق كرسي الاعتراف وقت ظهور رامز.
ولم تخلو الحلقة من طرائف المناوشات بين الزمالك والاهلي، كما حضر اسم الوداد بقوة على اعتبار ان بنشرقي ساهم في تتويج الوداد باللقب الإفريقي على حساب الاهلي الذي يناصره رامز.

وبخصوص جدل أصول بنشرقي قال إنه ابدا لم ولن يتنكر لمدينته تازة، التي يعشقها، كما يحب كل المدن المغربية.

وركز على إعتزازه باللهجة المغربية، و قال” إن تكلمت في بعض البرنامج بالمصري ليس تملصا من لهجتي، وإنما الاعداد يطلب ذلك كي يفهم الجميع.. مع اني احاول التكلم بلغة بيضاء يفهمها الجميع” .

وجدير بالذكر ان الجمهور المغربي و العربي تفاعل من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، بشكل كبير مع حلقة برنامج “رامز مجنون رسمي”، التي استضاف خلالها اليوم الممثل رامز جلال نجم الكرة المغربية اشرف بنشرقي،وابانت الحلقة عن جانب اخر من شخصية اشرف بعيدا عن الميادين و هز شباك الخصوم، وإن حافظ لاعب الوداد السابق على حسه الهجومي بإظهار شجاعة كبيرة في التصدي لمقالب رامز.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك