الأولىثقافة و فن

جديد سعد المجرد يواصل حصد الأرقام و يبهر نجوم الفن و الإعلام

حنان الشفاع

يواصل الفنان سعد المجرد حصد ثمار نجاح أغنيته الجديدة “الغادي وحدو ” التي تجاوزت المليون مشاهدة ساعات قليلة بعد طرحها على قناته على اليوتوب التي يفوق عدد مشتركيها 3 مليار مشارك.
وقد ساهمت حسابات “المعلم “على مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الأغنية و زيادة عدد متابعيها، إذ يتابعه اكثر من 11 مليون على منصة انستغرام وحدها، بالإضافة إلى الأرقام العالية في الفيسبوك و التويتر ، وهي ارقام غير مسبوقة لأي فنان مغربي مما يجعله “نانمبر وان ” .
وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة والعرب مع جديد المجرد ، واعتبروه لوحة فنية مستلهمة من التراث المغربي الأصيل ، نجح في رسمها بطريقته العصرية العالمية مع المحافظة على الجوهر.

في سياق متصل اثنى نجوم الفن و الإعلام على جديد المجرد، حيث رجعت الاغنية بالممثلة سناء عكرود لطفولتها وتذكرت والدها المرحوم و أعراس تارودانت التي كانت كما صورتها أجواء الأغنية ،وقالت” الدويبة ” : “المجرد انت راك فن الفنون..بزاف ديال الحب و الاحترام لك ولهوارة”

من جانبها هنأت المطربة الكبيرة لطيفة رأفت المجرد على نجاح جديده و تمنت له النجاح الدائم، وقالت عن جديده ” الجرأة في الاختيار والتميز في الأداء، الذوق في الفن، الظهور المتميز ، التعريف بالفن والتراث المغربي يساوي سعد المجرد”.
وركزت حياة جبران الفاعلة الجمعوية على أن”المجرد هرب بعيدا بمستواه العالمي” ونشرت عبر حسابها الرسمي على “انستغرام “” هذا ماشي سفير التراث المغربي هذا راه وزير الخارجية”
بدوره نوه الموزع العالمي ريدوان بالعمل الجديد للمجرد و اعتبره أكثر من ناجح.
وكتبت الإعلامية الأمازيغية سعيدة العلوي “المجرد مبدع و مؤخرا أدخل الهوية الأمازيغية المغربية في أغانيه ، هوية ليس لها شبيه في أي بلاد في العالم، وأضافت الأغنية مرة أخرى مستوحاة من التراث الأمازيغي السوسي الهواري على وجه الخصوص، أبدع من خلالها المجرد وأكد أنه معادلة صعبة في الغناء العربي.
ولم تفوت المطربة حكمت القريبة من المجرد الفرصة دون تهنئته على جديده وكتبت ” “فخورة بك كل مرة تتحدى نفسك وتكسب، في الأمس كان هاجسك نشر اللهجة المغربية إلى العالم، اليوم دخلنا للأعمق الهوية و البصمة المغربية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock