الأولىمال و أعمال

“تشيسترتون” العقارية الدولية تحل بالمغرب

و م ع / 7sur24.tv

أعلنت تشيسترتون جلوبل فرانشيز هولدينج لميتد (Chestertons Global franchise Holdings Limited)، الوكالة العقارية الدولية التي تأسست سنة 1805، عن الشروع في مزاولة أنشطتها بالمغرب ، عبر افتتاح أولى وكالاتها بالعاصمة الرباط .

وذكرت في بلاغ لها، أن هذه العملية تندرج في إطار السياسة التوسعية للمجموعة، وذلك بعد أقل من شهر من فتح فرع في كوستا دل سول بإسبانيا، والتي تم الإعلان عنها خلال شهر يناير الأخير .

وحسب البلاغ ، فإن هذا الافتتاح يندرج في سياق الديناميكية التوسعية للمجموعة، والتي تعززت مع التحاق جامي مكمولان Jamie McMullan ، ودفيد روسل (David Russel)، الوجهين البارزين في الساحة العقارية العالمية، واللذين ساهما منذ وصولهما إلى المجموعة ، التي يبلغ عمرها أكثر من مائتي عام، في النمو التصاعدي لعدد الوكالات والفروع بشكل سريع ومستمر.

وانطلاقا من مقرها الجديد في الرباط، تقترح تشيسترتون المغرب، بالإضافة إلى مهنتها التقليدية كوكالة عقارية، مجموعة من الخدمات التي اشتهرت بها منذ 1805 تشيسترتون الدولية للوساطة العقارية، من قبيل الاستشارة والبحث والوكالة العقارية ، وإدارة الممتلكات ، وتدبير المحفظة والأصول العقارية ، وخدمات تقييم الأصول العقارية.

وتغطي خدمات تشيسترتون فرع الرباط أهم المدن الكبرى للمملكة المغربية، مثل طنجة ومراكش والدار البيضاء وأكادير والداخلة، من خلال تسليط الضوء على المشاريع العقارية الأكثر تميزا بالمغرب. مع إيلاء عناية خاصة للمشاريع العقارية الجديدة، سواء فيما يتعلق بالعمارات أو الشقق أو الفلل.

ويستفيد طاقم تشيسترتون المغرب، بالإضافة إلى علاقات التآزر مع باقي طواقم وفروع المجموعة عبر العالم، من ولوج واتصال متميز مع مشترين ومستثمرين دوليين من مستوى رفيع، قادمين من جهات العالم الأربع .


وفي هذا الصدد، فإن العرض الذي تصورته تشيسترتون لمتعهدي استغلال علامتها، يتميز باشتماله على أدوات متعددة وتآزر يكاد يكون فريد في السوق، بحيث يمكن كل فرع من الاستفادة من القاعدة الدولية لزبناء المجموعة والاستفادة من قوة ضاربة فريدة في السوق.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock