الأولىرياضة

النجوم يتفاعلون مع تتويج المحليين و شيبو يوجه رسالة للكبار

حنان الشفاع

تفاعل نجوم الكرة والفن مع تتويج المنتخب المحلي لكرة القدم بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين للمرة الثانية على التوالي، تحت قيادة الإطار الوطني الحسين عموتة الذي كرر إنجاز زميله جمال السلامي.
شاركت ملكة الأندلس أسماء المنور المعروفة بشغفها الكبير بكرة القدم المنخرطة بفريقها المفضل الرجاء البيضاوي، فرحة تتويج الأسود المحلية متابعيها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، واعتبرت الفرحة مستحة كان صناعها أبطالا شكرتهم على الإنجاز.
بدوره شارك الناخب الوطني هيرفي رونار المغاربة فرحة التتويج باللقب المستحق من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور” انستغرام ‘.
ولم يتخلف الموزع العالمي ريدوان , المطرب حاتم عمور ، الممثلة رجاء عمران ،و اللاعب نور الدين امرابط عن الحدث و شاركوا متابعيهم صورا للمنتخب المحلي منوهين بالأداء و التتويج المستحق.
واعتبر الدولي السابق يوسف شيبو اللقب مستحقا ثمرة مجهود كبير ، وتمنى بأن يكون حافزا للمنتخب الأول من أجل إضافة لقب إفريقي ثاني .
من جهته عبر إسماعيل الحداد المحترف بقطر عن فرحة الاحتفاظ باللقب بكلمة “السبوعة” في إشارة إلى اللعب الرجولي لمجموعة الحسين عموتة.
ونوه الإعلامي نوفل العواملة بالأداء الكبير للأسود و لقائدهم الحسين عموتة عاشق منصات التتويج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock