الأولىرياضة

المنتخب المحلي مطالب بترويض الأسود غير المروضة و التأهل للنهائي

حنان الشفاع

تتجه الأنظار اليوم الأربعاء إلى ملعب ليمبي ، الذي يحتضن مباراة تجمع المنتخب المحلي بالكاميرون، برسم نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقامة بالكاميرون إلى غاية السابع من الشهر الجاري.

وضع جميع المتابعون المباراة في خانة القوية، على اعتبار أنها ستجمع حامل اللقب الأسود المحلية،بأصحاب الأرض منتخب الكاميرون المقنع، المتسلح بعاملي الأرض و الجمهور، المساند من نجم الكرة الإفريقية صامويل ايتو الذي زار معسكر الأسود غير مروضة و طلب منهم التأهل للنهائي على حساب أسود الأطلس.
بدوره يدرك المدرب الحسين عموتة صعوبة المهمة و يعرف أن الجمهور لن يرضى بديلا عن التاهل للنهائي و الوصول للبوديوم ،و لتحقيق ذلك رفع من معنويات لاعبيه في غياب أشرف داري و آدام النفاتي ،و طالبهم باستثمار الحصاد الجيد للمبارتين السابقتين حيث كان الأداء مقنعا و انتعش خط الهجوم.

خصم اليوم من العيار الثقيل مرشح فوق العادة للقب،اقنع بلعبه الرجولي الجماعي . لذلك فالمنتخب المحلي مطالب بالتهديف مع تحصين الدفاع و عدم استقبال شباك الحارس آنس الزنيتي لهدف مبكر يعقد المهمة.

جدير بالذكر أن العناصر الوطنية عبدت الطريق نحو النصف بعد انتصار مقنع على منتخب زامبيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.
في حين ضمن الكاميرون التأهل بعد انتصاره على منتخب الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت على أرضية ملعب جابوما بدوالا الكاميرونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock