الرجاء يحقق فوزا هاما على مازيمبي الكونغولي

فبراير 28, 2020
169 مشاهدة

زينب وردي

حقق فريق الرجاء البيضاوي فوزا هاما على ضيفيه مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل لاشيء برسم ذهاب ربع نهائي كأس عصبة الابطال الافريقية.

وعرف الشوط الاول ضغطا كبيرا من صاحب الارض و الجمهور حيث شتت تركيز الخصم ليباغثه بهدف في الدقائق الاولى حمل بصمة اللاعب مالونغو في شباك الضيف، لتتولى الهجمات من النسور طيلة ل 45 دقيقة كانت سانحة للتسجيل الا أن الحظ لم يكن حليف الخضر.
كما شهدت الجولة الاولى من عمر المواجهة إصابة أحد أبرز لاعبيه الفريق الاخضر، عبد الرحيم الشاكير الذي اشتكى في الدقيقة الرابعة من تمزق عضلي استدعى تغييره على الفور بعمر بوطيب العائد بدوره من إصابة غيبته لمدة طويلة.

الشوط الثاني واصل فيه الرجاء بسط سيطرته على مجريات المباراة، واستمر في فرض إيقاعه على الخصم الذي فقد بوصلته على أرضية مركب “الرعب” و حاول في اكثر من مناسبة الرجوع في المباراة، الا أن المضيف كان الاقوى داخل المستطيل الاخضر ليضيف الهدف الثاني برجل اللاعب بدر بانون في الدقيقة 79 لتنتهي المباراة بهدفين مقابل لاشيء.

يشار أن مباراة الإياب ستجرى في لومباتشي حيث ستكشف هوية الفريق الذي سيحصد بطاقة العبور الى دور نصف نهائي عصبة الابطال الافريقية.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك