الأولىرياضة

استياء كبير من منظومة حليلوزيتش و مطالب بتعويضه بعموتة

حنان الشفاع

طالب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من جامعة كرة القدم ،بابعاد المدرب حليلوزيتش عن رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني الأول، وتعيين الحسين عموتة قناص الألقاب كبديل له .

عمت موجة من الاستياء منصات التواصل الإجتماعي ،و تسلل الشك لقلوب عشاق المنتخب الوطني ، إذ بان الأداء الباهت للأسود أمام منتخبي موريتانيا و بورندي رغم أنهما في المتناول، حيث استمر الظهور الشاحب، غياب الفعالية ، القتالية ، اللعب الجماعي ، رغم أن المنتخب يزخر بنجوم يلعبون في أهم الأندية و الدوريات العالمية.
في سياق متصل حمل النشطاء و رجال الصحافة المسؤولية المباشرة للناخب الوطني ، الذي مازال لم يضع بصمته و تائه عن الشاكلة و التشكيلة الأساسية التي يقارع بها الخصوم.
وتوجس عشاق المنتخب الوطني أن يتخلف الأسود عن مونديال قطر بمنظومة لعب مدربهم ،لأنه و بالرغم من أن أرقامه جيدة، غير أن الأداء و الفعالية غائبة ، مما يدل على أن مهمة الأسود لن تكون سهلة في تصفيات الطريق إلى قطر .
ولأنه طال انتظار ثاني كأس إفريقية دعا الجمهور الجامعة إلى التخلي عن حليلوزيتس و إسناد المنتخب لإبن الدار المدرب حسين عموتة الذي قاد الأسود المحلية للتألق في “شان” الكاميرون و الفوز باللقب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock