أكاديمية فينيكس تتغلب على نجوم ورزازات برباعية وتصعد للقسم الثاني

سبتمبر 27, 2020
287 مشاهدة

عماد الدين تزريت

تمكنت أكاديمية فينيكس لكرة القدم النسوية، من الصعود للقسم الثاني، بعد تغلبها على فريق نجوم ورزازات برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين بالملعب المحلي الويدان، لحساب مقابلة السد النهائية للقسم الثالث عصبة الجنوب.

ودخل الفريقان الجولة الأولى عازمان على تسجيل الهدف الأول، وبعثرة أوراق بعضهما البعض، إلا أن غياب النجاعة الهجومية آل دون تسجيل الأهداف.

وشهد الشوط الأول سيطرة مطلقة لرفيقات الرفاعي، إذ حاولن في أكثر من مناسبة افتتاح التهديف دون جدوى، فيما لاعبات نجوم ورزازات ضلوا يدافعن على مرماهم طيلة 45 دقيقة بسبب الضغط الذي نهجه الفريق المراكشي، إذ وصلت نسبة استحواد الكرة أكثر من %80، كما ضيع الفريق أكثر من خمسة أهداف محققة، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وبدأ فينيكس الشوط الثاني ضاغطا منذ دقائقه الأولى، ما جعل الفريق الورزازي يعود للوراء لتحصين دفاعه، إلا أن الضغط المرتفع لرفيقات الناجي جعل دفاع الخصم يستسلم بعدما تمكنت اللاعبة آية سعود من تسجيل الهدف الأول لفينيكس، فيما تكفلت سارة الرفاعي بتسجيل الهدف الثاني، لتعود سعود وتسجل الهدف الثاني الشخصي لها والثالث لفريقها، بينما اختتمت بسمة الناجي مهرجان الأهداف بتسجيلها للهدف الرابع، منهية بذلك المباراة بفوز فريقها فينيكس برباعية نظيفة، صعدت به للقسم الثاني.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك